الأربعاء، 23 يوليو 2014

23# فيديو المفكر والكاتب الفرنسي مارك إدوارد يدافع عن الإسلام والنقاب !




حيث سنبدأ في الفترة القادمة بإذن الله في عرض بعض المقاطع عن النقاب والحجاب : ليس من وجهة النظر الشرعية ولكن من وجهة نظر (العلمانية) و (الديوقراطية) عندما تكون هي الحاكمة والتي تتبناها بعض الدول في الخارج ويرى فيها ملاحدة وعلمانيو العرب والمسلمين أنها القدوة والمثال المحتذى !!

نريد أن نقترب أكثر من رؤية الغرب للنقاب والحجاب وخصوصا بعد قرارات منعه المتتالية في بعض البلاد الأوروبية وعلى رأسها (فرنسا) قلعة (الحرية الشخصية) والتي كل شيء فيها مباح من التعري والزنا بلا حسيب ولا رقيب ، فهل يسمحون للمسلمة بالتغطي ؟ بالستر ؟ بالاحتشام ؟ هل يجعلون موظفة امرأة لتتثبت من المنقبات إذا كان حجتهم بالفعل هي النواحي الأمنية ؟ أم أن الأمر كله عبارة عن حجج في حجج كلها فارغات وأي كلام على أرض الواقع ؟

وما هو رد فعل المسلمات في الخارج من النقاب والحجاب ؟ وما هو رد فعل غير المسلمين من النقاب والحجاب ؟ هل بالفعل يثير خوفهم وأنهم سينظرون للمسلمين وللمسلمة بسببه نظرات التخلف والتشدد والهمجية وتقييد حرية المرأة التي من كثرة ما حاربوا النقاب والحجاب ظننا انها لن تفكر ولن تستطيع الكلام ولا التعليم ولا التعامل مع الناس إلا إذا تعرت أو كشفت رأسها وشعرها ؟!!!!!!!!!!..

هذا كله سنراه في مقاطع قادمة ، والآن نترككم مع المفكر والكاتب الفرنسي مارك إدوارد الذي يكشف حقيقة الغرب العلماني ويدافع عن الإسلام والنقاب ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق