الأحد، 5 أكتوبر 2014

م 132 عندما يبيع العلمانيون دينهم - كفر وردة سامح أبو عرايس خبير البورصة


عندما ينتقد من تسمى مسلما زورا وبهتانا : القرآن - فاعلم أنه قد تلقى الدعم المادي
 والسياسي من وراء هذه الخطوة ليضع خطوة من خطوات الإجهاز على الدين في بلاده - وما أكثر أمثاله عندما يقف شرع إقامة حد الردة في الإسلام - بل :

ما أكثر أمثاله عندما يتم تكميم المؤسسات الرسمية (الصورية الهذلية) في بلد كبير مثل مصر تحت قبضة الانقلاب اليهودي الفاجر

الأخ Omar El Shanbaly وافانا بصور من حساب هذا المرتد الكافر 


وطبعا أمثاله يتسترون خلف الشعارات الجديدة الرنانة مثل (إنكار السنة) (تجديد 
التراث) (إعادة تفسير القرآن) ولا مانع من اللعب على وتر (الماسونية) وكأنه الذي جاء ليحذر الناس منها مع التحية لأبلة فاهيتا !

1# أبو عرايس ينكر إنشقاق البحر لموسى ويسخر منه ! يقول تعالى:
"فأوحينا إلى موسى أن اضرب بعصاك البحر فانفلق فكان كل فرق كالطود العظيم" الشعراء 63


2# أبو عرايس يطالب بالسماح بزواج المسلمات من أتباع الديانات الأخرى ويقول أن رفض زواج المسلمات من أصحاب الديانات الأخرى غير متلائم مع العصر الحديث ويقول أنة لو أستمر هذا الوضع سيعتبر أن الدين يضع حواجز الكراهية. يقول عز وجل عن المسلمات:
"يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم المؤمنات مهاجرات فامتحنوهن الله أعلم بإيمانهن فإن علمتموهن مؤمنات فلا ترجعوهن إلى الكفار لا هن حل لهم ولا هم يحلون لهن" الممتحنة 10


3# أبو عرايس يطالب نساء مصر بخلع الحجاب الذى فرضة الإخوان والوهابيون -على حد زعمة الباطل ليوهم العوام بعدم ذكر الحجاب والحشمة والستر والخمار في القرآن- بل ويطالبهن بلبس المايوه والبكيني ونزول البحر بهم ! يقول تعالى:
"ياأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما" الأحزاب 59
ويقول في سورة النور سورة أحكام العفاف والحشمة:
"وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن أو آبائهن" النور 31


4# أبو عرايس يطالب المصريين بعدم تلقيب موسى ويعقوب وداوود بـ"سيدنا" ويطالب المصريين بتسمية سيدنا لـ مينا ورمسيس الثانى (فرعون) وأمنحتوب وحتشبسوت لأنهم أجداد المصريين ! ويقول أن فرعون حاكم مصرى وطنى ويطالب المصريين أن يكونو فى صف فرعون عند صراعه مع موسى - ولا عجب لمن يضع في بوستر صفحته صورة فرعون مصر اللامبارك - !! ويقول أن روايات غرق فرعون يهودية ولا اثبات تاريخي لها -رغم أنها ذكرت فى القران صراحة- ! يقول عز وجل:
"وإذ فرقنا بكم البحر فأنجيناكم وأغرقنا آل فرعون وأنتم تنظرون" البقرة 50
ويقول تعالى:
"وجاوزنا ببني إسرائيل البحر فأتبعهم فرعون وجنود بغيا وعدوا حتى إذا أدركه الغرق قال آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل" يونس 90


5# أبو عرايس ينكر عذاب القبر ويسخر منه -مثل الزنديق الآخر إبراهيم عيسى شاتم الصحابة وزوجات النبي- رغم قول الله تعالى في فرعون وآله:
"النار يعرضون عليها غدوا وعشيا ويوم تقوم الساعة أدخلوا آل فرعون أشد العذاب" غافر 46

إذن العلمانية والديموقراطية التي يريدونها في مصر:
هي إنكار حتى ثوابت القرآن من فئة باعت دينها بعرض من الدنيا : ومن دون أن يتعرض ليهم أحد !!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق